الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

موبايل: الفيسبوك يفوز أخيرا


موبايل: الفيسبوك يفوز أخيرا
موبايل، جوال، الجوال. وقد وجدت المستثمرين سواء هاجس الفيسبوك كان قادرا على كسب المال من خلال الإعلانات على الهواتف المحمولة أخيرا الاستجابة الأولية. سبب أول شبكة اجتماعية عالمية مصدر ارتياح كبير لوول ستريت من خلال إعلانها عن قفزة في إيرادات الإعلانات من الهاتف المحمول.


جعلت هذا النوع من الفيسبوك مبيعات محطة من 150 مليون دولار في الربع الثالث أو خمسة عشر مرات أكثر من الربع السابق. كان يكفي لإعطاء اللون إلى العمل، منذ عرضه في مايو ايار ان فقدت نصف قيمتها. كان عنوان أكثر من 20٪ الأربعاء 24 أكتوبر في افتتاح وول ستريت.

باعتراف الجميع، 150 مليون دولار تمثل 12٪ فقط من إجمالي مبيعات الفيسبوك، في حين أن 60٪ من مستخدمي الاتصال عبر الهاتف المحمول. كانوا 47٪ فقط قبل عام. حتى لا يكون هناك لا تزال تعمل. ولكن إذا كان الصرف لم يخف سعادته هو أن الشبكة الاجتماعية أظهرت أن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة. لأنه، بعد كل شيء، أطلقت الأدوات المفترض لتعزيز إيرادات الإعلانات على الهواتف المحمولة في مارس اذار. سبعة أشهر في وقت لاحق، وأخيرا دوران ارتجف.

يجب الفيسبوك المؤسس، مارك زوكربيرج، لا تزال تبقي القدمين على الأرض لأن الشبكة الاجتماعية لا يلعب حتى الآن في الدوري نفس جوجل. محرك البحث لديها٪ 55 (مقابل 52٪ في عام 2011) من الهاتف المحمول سوق الإعلانات ... مقابل 2.8٪ لالفيسبوك، وفقا لشركة ماركيتر. سوف يستغرق بضعة أرباع للشبكة الاجتماعية يجد مجراه التمهيدية



أرجوك ادعمنا بتعليقك ......... من فضلك أترك بصمتك في موقعنا.............

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام