الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

الفيسبوك: الكثير من الأصدقاء والعملاء قليل جدا


لماذا الشركة التي لديها مليار مستخدم لا يضع في جيوبهم؟ طلب مات لاور (لا علاقة لكاتب هذه السطور)، ومجموعة من "اليوم" إظهار بشعبية كبيرة بثت على NBC،، الخميس، 4 أكتوبر، السؤال الذي يقتل ضيفه، مارك زوكربيرج.

كان رد مؤسس أول شبكة اجتماعية عالمية، والتي كان قد أعلن يتم تسجيل 7 أرضي في الفيسبوك، ناهيك قوية: "الامر يعتمد على كيفية تحديد هذا المصطلح." وجميع ومن الواضح أن تعريف مارك زوكربيرج لا يتزامن مع ذلك من المستثمرين. الرقم السحري من مليار مستخدم لل- اثنين فقط من الشركات لديها العديد من العملاء: كوكا كولا وماكدونالدز - أعجب في بورصة. العمل وقفت تقريبا لا يزال يحمل دائما و40٪ أقل من عرضه.
الأسواق المالية تواصل مازالوا متشككين بشأن قدرة الفيسبوك لتوليد الأرباح. أكثر تركيزا على النمو من على الربحية، كانت بطيئة في شبكة اجتماعية تقدم للمعلنين - المصدر الرئيسي للدخل - محاولة تكييفها للوصول إلى الموقع من الهاتف المحمول.

وهكذا، على الرغم من المستخدمين 600،000،000 لها من الهاتف المحمول، الفيسبوك يحمل أقل من 3٪ من سوق الإعلان الأمريكي هذا النوع من الأجهزة. كعكة أكثر من 2 مليار دولار، تهيمن عليها جوجل، التي تمتلك أكثر من النصف. الفيسبوك، وقال انه لا يشير في المركز السادس، خلف باندورا راديو الإنترنت أو تويتر، وفقا لتصنيف المنشأة من قبل شركة أبحاث، ماركيتر. جميع المحطات، وجوجل يحصد 38 مليار دولار في إيرادات الإعلانات ضد سوى 4 مليار الفيسبوك.

مارك زوكربيرج وعود للذهاب في سرعة قصوى على الهاتف المحمول ويبدأ في اختبار وظائف الأجر، وخاصة بالنسبة للشركات. حتى هذه المبادرات تترجم إلى العملة الصعبة، الفيسبوك autocélébré كشف التجارية الأولى في الشبكة الاجتماعية التي هي ... مقابل كرسي. يتم استخدام كائن التحدث بدون تفكير، يثق، والاستماع إلى قصص ... مارك زوكربيرج دعا كثير من الناس حول الطاولة. لا يزال لايجاد وسيلة لدفع ما يصل



أرجوك ادعمنا بتعليقك ......... من فضلك أترك بصمتك في موقعنا.............

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام