لقد قمت بتشغيل أي وقت مضى الإعلانات المبوبة وحصلت على أي رد منه؟ يحصل أكثر وأكثر شيوعا حيث أن الناس لا تقرأ تلك أكثر من ذلك.
وهنا هي الأخطاء الأكثر شيوعا التي تجعل الناس عند كتابة الإعلانات المبوبة:
أول خطأ
عرض الإعلانات في النشرات الإخبارية والمجلات والصحف التي كنت لم أر. إذا كنت لا ترى المنشور الذي إعلانك المبوب سيكون في، كيف يمكنك معرفة كيفية ربط إلى القراء؟ وقراءة المنشور اقول لكم الأشياء عن القراء: ما هو نوع من المواضيع يقرأون، ما كانوا مهتمين، وما المواد التي تستجيب ل. وسوف تعرف بعد ذلك ما إذا كان هذا يناسب وصف السوق التي تستهدفها.
الغلط الثاني
باستخدام صندوق بريد وعنوان بريدك. وهذا قتل أي الاستجابة التي قد تحصل والتوقعات الخاصة بك لن يأخذك على محمل الجد. A رقم الهاتف هو أفضل للناس للرد على، لأنها تريد أن تعرف هناك "الحقيقي" الشخص على الطرف الآخر من الخط، حتى لو كان شخص آخر غير الذي كنت تلتقط الهاتف. سيكون جيدا يستحق الاستثمار.
الغلط الثالث
بما في ذلك اسم شركتك في إعلانك. الغرض إعلانك المبوب الوحيد هو توليد يؤدي، للحصول على احتمال لالتقاط الهاتف والاتصال بك. بما في ذلك اسم شركتك هو مضيعة للمساحة والمال. وأنه لا جدوى لأي شيء آخر تماما.
الرابع الغلط
وضع إعلان في وسائل الإعلام أغلى الأول. اختبارها الأول. وأود أن اختبار إعلانك في النشرات الأولى. بمجرد اختبار تلك والعثور على ما يعمل، يمكنك وضع إعلان في وسائل الإعلام منخفضة التكلفة. مرة كنت على يقين من الإعلانات التي تجلب لك معظم العائد على الاستثمار الخاص بك، يمكنك ان تمضي قدما واستخدام أماكن مكلفة للإعلان.
يجب أن نرى ما تقوم به منافسيك. الحفاظ على سجل القصاصات من الأمثلة الإعلانات المبوبة من الشركات الأخرى في مكانه الخاص بك. ثم لديك بعض الأفكار للبدء من، والحصول على أفكار من بينها.
يبدو معقدة ولكنه في الواقع بسيط جدا. فقط أكتب أفكارك والبدء في التنفيذ. بدء عرض إعلاناتك المبوبة واختبار الاستجابات. الحفاظ على تشغيل إعلانات مختلفة، والحفاظ على اختبار الاستجابات. الاحتفاظ بسجل للنتائج الخاصة بك. ثم المضي قدما واستخدام الإعلانات الفوز في الحملات الإعلانية.
أرجوك ادعمنا بتعليقك ......... من فضلك أترك بصمتك في موقعنا.............
0 التعليقات:
إرسال تعليق