الأحد، 23 سبتمبر 2012

الحصول على الزوار

كيف يمكنني الحصول على حركة المرور إلى موقع MY؟

كثير من الناس يعتقدون أن وجود موقع جيد هو كل ما تحتاج للحصول على طن من الزوار. الجواب الخطأ. الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك يأخذ العمل الشاق والمثابرة وليس بين عشية وضحاها. التفكير في الامر بهذه الطريقة - كيف يستطيع الناس من المفترض أن تعرف أين تجد موقعك إذا كنت لا نقول لهم؟ يجب الإعلان عنه. وهنا بعض طرق ثبت للإعلان عن موقعك دون الحاجة إلى إنفاق [كثيرا] المال:
  1. يقدم موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث ما يصل الى يمكنك. وهنا بعض من تلك الشعبية التي يمكن أن تبدأ بها:

    الكساالتافيستاAllTheWebAOLتطلب
    DMOZExactSeekأثارGigablastجوجل
    ما-U-التماسكانودلييعيشلايكوسجووجل
    MSNدليل الوطنيةياهوبنجيبكرولر
  2. استخدام favicon.ico - انظر أدناه .
  3. إذا كان لديك موقع المسيحية، تكون آمنة لتقديمه إلى كافة الدلائل المسيحية. لدينا قائمة من حوالي 50 من الأكثر شعبية دليل المسيحية هنا . (للأسف لائحة يحصل أقصر من الشهر)
  4. تحتوي على محتوى ديناميكي على موقعك - ​​منتديات، دليل مواقع، سجل الزوار، والبحث على الانترنت، معرض الصور، اقتبس من اليوم والأخبار، البحث في الموقع، وصلات المحرك ... كل ذلك يجعل للحصول على تجربة أكثر متعة لزوار موقعك ... الزوار المهتمين والعودة.
  5. جعل تعكر لم يكن لديك كسر الروابط على موقع الويب الخاص بك! لا يوجد شيء مزعج أكثر عند واحد زيارة وصلة وأنها لا تعمل. هناك أماكن يمكنك الذهاب المئات من على شبكة الانترنت التي سوف تحقق صلاحية الرابط الخاص بك. استخدامها.
  6. جعل آمنة META TAGS تتم حقكم. تعلم كيفية القيام بذلك هنا .
  7. يقدم موقع الويب الخاص بك إلى ما يصل يديرها القطاع الخاص دليل لينك / محركات البحث كما يمكنك العثور عليها. وهذه لا زيادة حركة المرور الخاصة بك بشكل عام بأي حال من الأحوال الرئيسية من أجل المساعدة في ستحافظ على دفق مستمر من الزوار المؤهلين.
  8. استخدام لافتات كتب عليها الرعاية. انظر أدناه .
  9. الاشتراك في مجموعات من الأعضاء والإعلان هناك. مكان جيد للبدء هو مجموعات Google
    • تكون آمنة لتقديم موقعك في المجموعات المناسبة!
    • تكون آمنة للتسجيل مع البريد الإلكتروني أو النسخ الاحتياطي سوف تحصل على كل الاطر قاعدة البيانات!
    • تأكد من أنك لا SPAM - يقدم سوى الكتابة حتى من موقعك أوقية إلى أي مجموعة معينة.
  10. استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر ، الفيسبوك ، يوتيوب ، بلاكسو Plaxo ، ينكدين و غيرها للحصول على كلمة.
OK، I DID كل ما تقوله في هذه الصفحة BUT MY SITE مازال لا تظهر على جوجل، وياهو، ETC. لماذا لا!؟

لا أحد يعرف بالضبط كم عدد المواقع هناك على الغرض كله من الإنترنت هناك الملايين! الوجود ويتم إضافة المزيد من آلاف كل يوم! دعنا نقول، يمكنك تشغيل المخابز. كنت أخبز لمرضى السكر. واظهر بحث في نتائج Google ما يلي:
البحث عننتائج جوجل
مخبز24500000
مخبز السكري84،000
diabeticbakery1،500،00
"السكري مخابز"1،360
السكري ملف تعريف الارتباط المخابز1،110
السكري الحلوى الكوكيز المخابز الجبن708
فرص موقع جديد يضم العلامة التجارية الخاصة بك في أي مكان في القائمة ل"مخابز" الكلمة هي المتناهي الصغر - وهذا يعني تجميع لديك أيفرصة من موقعك في أي مكان يضم بالقرب من أعلى في البحث.
OK، عظيم. إذا كيف يمكنك الحصول على موقع الويب الخاص بك لتظهر على جوجل؟
  • أولا، لا تحاول أن تتنافس مع "مخابز" الكلمة - واحدة في 24.5 مليون كنت لا تقف فرصة.
  • التفكير "العبارات" بدلا من "كلمات". ننظر في الجدول أعلاه، كما يمكنك إضافة المزيد من الكلمات إلى البحث، وتحصل على أقل النتائج. إذا كانت صفحتك (ق) تحتوي على الكلمات "الكوكيز السكري الحلوى الجبن المخابز" في الجملة مثل هذا على سبيل المثال:

    "المخابز المتخصصة في السكري البسكويت، الحلوى، الخبز بالجبن و"
  • استخدام عبارات مماثلة في علامات العنوان الخاص بك بالإضافة إلى وصف 
  • تذكر، يمكن لمحرك البحث لا تقرأ الصور على موقع الويب الخاص بك. حتى لو كانت صفية للغاية. يجب النص يقول كل شيء. محركات البحث فهرس النص.
  • رتبتك الصفحة أمر بالغ الأهمية. أن الموقع رقم 1 على صفوف جوجل عن "المخابز" لديه رتبة صفحة عالية جدا وهذا هو السبب في أنه من رقم 1. صفحة رتبة هو موضوع واسع وليس من المجدي لتغطية بالتفصيل في الفقرات أي لا الحصر. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تصنيف الصفحة، وهنا بعض الروابط المفيدة:
وصفرابط
لقد كتبنا تطبيق مفيد قليلا من
يمكنك استخدام الحق هنا للتحقق من
جوجل بيج رانك موقعك.

الإلكتروني http:// 

تحقق جوجل صفحة رتبة لموقع عن طريق إدخال أي فوقه
وأوضح رتبة صفحة - صفحة من Google
من شأنها أن تساعدك على فهم أفضل لكيفية
صفحة رتبة يعمل
وأوضح المركز رقم 1 الصفحة
وأوضح تصنيف الصفحة رقم 2
وأوضح رتبة صفحة مع الأمثلة - قليلا
التقنية ولكنها تستحق الحصول على رأسك
حول ما إذا كان يمكن لك.
تصنيف الصفحة
لذلك كم هو جيد رتبة صفحة وكم هو سيء؟
في الأساس، والمرتبة العليا هي صفحتك، كلما محركات البحث تفضل النص على موقعك عندما يكون الناس بحث عن هذه الكلمات م. (انها في الواقع أكثر بكثير من مجرد لأغراض هذا الغرض من هذا المثال، انها قريبة بما فيه الكفاية). ومن الواضح، كما يجب أن يكون ارتفاع رتبة صفحة على موقعك ممكن، مع 10 تحصل على أعلى الراهن. عموما، يعتبر أي شيء فوق 3 أو 4 جيدة. A رتبة صفحة جيدة جدا فوق 6 و 7 أو 8 استثنائية.
من المهم أن نفهم أن رتبة الصفحة غير هدف لوغاريتمي خطي. (في الواقع فقط جوجل يعرف الصيغة الحقيقية كما هي وثيقة سرية حراسة).يعمل شيئا من هذا القبيل:
تصنيف الصفحةالترتيب الفعلي
0
غير مصنف
لا أحد من أي وقت مضى وقد سمع منكم.
جميع المواقع تبدأ هنا
1منخفض جدا
2منخفض جدا
3انخفاض في الأعلى 100،000،000
4معتدلة في أعلى 10000000
5في 1 مليون الأعلى
6في أعلى 100،000
7في 10،000 الأعلى
8في 1،000 الأعلى
9في قائمة أكبر 100 شركة
10واحدة من أفضل المواقع في الفترة 10!
من أعلاه، يمكنك أن ترى أن هناك فرق شاسع الصفحة انتري رتبة 3 و 4 أو ما بين 4 و 5. كما موقعك يتحرك صعودا في رتبة، وبالتالي فإن المنافسة الشرسة يصبح أكثر. على سبيل المثال، إذا كان لديك رتبة صفحة من 6 قد يكون واحدا من المواقع 100،000 الأعلى. للوصول الى رتبة 7، تحتاج إلى أن يكون واحدا من المواقع الأعلى 10000. هل لديك رتبة صفحة من 8 يعني كنت واحدا من أعلى المواقع 1،000 (في العالم كله يتذكر) - تحدث فرقا كبيرا.
Favicon.ico - هاه؟ WAZZAT؟

المرجعية في هذه الصفحة الآن. انتقل الآن ننظر في المواقع المفضلة لديك. كنت انظر shoulds إشارة مرجعية يشبه هذا -
كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك على الطريق الصحيح 
ال  الصورة أنيق لأنه يجعل موقع تبرز في الإشارات المرجعية لا؟
بعض المتصفحات بارد - مثل فايرفوكس - كما تدعم هذه العلامة في قسم <head>:

<link rel="icon" href="/favicon.gif" type="image/gif">

هذا يتيح لك استخدام الرسوم المتحركة GIF العام - favicon.gif يسمى في هذه الحالة - ليحل محل ثابت favicon.ico
هنا هو كيف يمكنك أن تفعل ذلك (لملف منظمة البن الدولية ثابت.):
  • جعل صورة 16 بكسل 16 *.
  • احفظ الملف ICON العام (. ICO) ملحق مع اسم favicon.ico في المجلد الجذر من موقع الويب الخاص بك. (المجلد مع ملف index.html و)
  • القيام به. الامر بهذه البساطة.
  • لaussi تسمح المستعرضات التي تدعم صور متحركة، أضف السطر التالي إلى المقطع الخاص من <HEAD> HTML:
    <link rel="icon" href="/favicon.gif" type="image/gif">، وبطبيعة الحال، جعل ملف GIF ووضعه
    في المجلد الجذر من موقعك.
الإشارات المرجعية شخص ما عندما موقعك، المتصفح بالبحث عن ملف يسمى http://YourSite.com/favicon.ico. إذا وجد ملف فإنه يستخدم الملف الخاص بك بدلا من الملف الافتراضي الامر.
هناك الكثير من البرامج الى هناك يمكن ان حفظ الصور JPEG كما GIF أو العام. ملف منظمة البن الدولية. فكرة جيدة الحرة إيرفنفيو . 
SOFTWARE الآلي وتقديم "نقدم لمحركات البحث FOR 1000000 $ 25" شركات

يتحدث شخصيا، أطروحة هي التمثال ولا تعمل. لا تضيعوا والمال لكم.
هناك سبب بسيط لماذا هذه الخيارات "الآلي" ودفع لا تعمل - استهداف الفئة.
ببساطة جدا، وتستهدف الفئة هو كل شيء عن تقديم موقعك إلى الفئات الحق في محركات البحث والدلائل الحق.
على سبيل المثال، ويقول لديك موقع على السفينة الحربية. في محرك البحث واحد، قد يكون لديهم سوى فئة للسيارات. ، فهل ومع ذلك، في آخر واحد، قد يكون هناك فئة فرعية من السيارات يطلق السيارات الرياضية فقط تعلمون أن يقدم موقع الويب الخاص بك إلى فئة السيارات الرياضية - البرمجيات الآلي أو أي شخص آخر هل فرقعة ببساطة في السيارات وهواة السيارات الرياضية هل أنت لا ترى الرابط وحده السماح اضغط عليها!
ومثال آخر هو الوصف الذي يعطي موقعك في مكان واحد قد تكون مختلفة كليا لتلك التي تختارها في بلد آخر.
على سبيل المثال، لديها محرك التين الرابط توسيط يمكنك استخدام كلمات مثل جبان، neato، بوس، PPL، l8r مكعب، 4U، وهلم جرا لوصف موقع الويب الخاص بك لأنه شارك في للغة المراهقين الاستخدام. هل على محرك البحث O-الشديد لذلك، تلبي في معظمها لقوم المتقاعدين لا تجرؤ على استخدام الكلمات التي أطروحة لأن أحدا لن أفهم عليك! :) الآلي البرمجيات ببساطة لا يمكن القيام بذلك!
ليست هناك اي فائدة إذا كان موقعك محركات البحث فى 1 مليون نسمة ولكن لا أحد يلعب على أي حال. يجب أن أقول الحق في الاشياء ويجب أن يكون في فئة الحق. باعتباره الشخص الذي يخلق الموقع فقط لديك المعرفة لتفعل هذا الحق. لا النفايات أموالك على البرنامج الآلي تقديم البرامج. أنها لا تعمل. 
شراء الزيارات إلى موقعك الإلكتروني

وهناك الآلاف من المواقع هناك والتي سوف يبيع لك مشاهدة لموقع الويب الخاص بك. الكبيرة منها تعلمون هي جوجل وغيرها العرض. ومع ذلك، يتم في الغالب مبالغ فيها أطروحة وهم يعملون على نظام العطاءات ضد الآخرين أين أنت المزايدة على الكلمات الرئيسية. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة "مسيحي استضافة المواقع" على جوجل تحصل على كل هذه الصلات الحق في أعلى و. وتدفع هذه الروابط الإعلانية. في كل مرة النقر فوق ارتباط، البلد المعلن ... حتى 50،00 $ للنقرة! أنا لا أعرف عنك أنا بالتأكيد لن تدفع أجل هذا النوع من المال مقابل كل نقرة. و"قيمة" أكثر من كلمة أو جملة، وأكثر لديك لتقديم عطاءات من أجل الحصول على موقع الويب الخاص بك بالقرب من أعلى. مجنون هاه؟
ثم تحصل على أصغر المعلنين. هذه هي الشركات الصغيرة أو الأفراد الذين عادة تشغيل بعض نوع من مخطط الإعلانات المدفوعة. في رأيي، هذا هو المكان الذي سوف تحصل على أفضل قيمة مقابل المال. حذار الهدف، وبعضها جيد وبعضها صريح المحتالين! نكون حذرين للغاية!
ومن الأمثلة على هذا النوع من الإعلانات تشمل أولئك الذين دفعوا كنت تبيع مؤشرات الأسواق المتخصصة، والإعلانات المنبثقة تحت والإعلانات المنبثقة، والدفع لكل نقرة الإعلانات، لافتة يضيف وإعادة توجيه حركة المرور. من التجربة، وقد وجدنا فقط بعض 'م ويستحق كل هذا العناء. والباقي في المراوغة أفضل الاستثمارات.
مكانة السوق المؤشر
هناك العديد من المواقع المسيحية - الكبيرة والصغيرة - يقدم هذا النوع من الإعلان عن الأسعار. يتسوق للعثور على أفضل واحد بالنسبة لك. أنها تأتي في اثنين من النكهات:
  • تدفع عن كل نقرة
  • تدفع عن كل شهر / سنة وما إلى ذلك. (مستحسن إذا كانت حركة المرور الموقع ومشاهدة ما يكفي من المؤهلات).
  • تدفع عن كل بيوس
تدفع عن كل شهر من الاسهل بكثير ان يتم إصلاح الميزانية ومن الواضح أن التكلفة لطلبك سوف تعتمد على مقدار حركة مرور موقع يحصل. قد تجد واحد أفضل من الآخر. انها إلى حد كبير شيء التجربة والخطأ، وعليك أن تحاول ذلك لمدة شهر مع الإعلان ونظرا لمعرفة أي منها الأفضل. ونحن نقدم هذا النوع من [زر / راية] الإعلان على موقعنا بعض الازدحام الشديد هنا .
هذا النوع من الإعلانات، وغالبا ما يكون أفضل لأنك سوف رسم زوار موقعك من مصدر ما يمت الى موقعك. على سبيل المثال، الإعلانات التجارية الخاصة بك من لافتة يخت قبالة اليخوت كان وحة الرسائل يضمن زوار موقعك هي في معظمها عشاق اليخوت. (انه من غير المحتمل أنك سوف تبيع أي اليخوت والصعود تزلج موقع)
البوب ​​الفضولية والإعلان المنبثقة
لا! بهذه البساطة. لا تفعل ذلك. معظم المتصفحات في هذه الأيام منع النوافذ المنبثقة حتى أنها أصبحت غير مجدية جدا شكل من أشكال الدعاية.
إعادة توجيه حركة المرور
يتم إعادة توجيه تطور جديد نسبيا المرور إعادة بيعها. كيف يعمل هو أن الناس القديمة شراء أسماء النطاقات - من قبل الآلاف في بعض الأحيان.هذه هي جميع أنواع المجالات. على سبيل المثال، الشركات التي ذهب تمثال نصفي، والمواقع القديمة التي هجرت من قبل أصحابها الأصليين الخ الخ. هذه المجالات لا يزال الحصول على حركة المرور لمجرد وهي مدرجة في محركات البحث وأنها تأتي من وقت لآخر عند الناس في البحث عن بعض الكلمات.
تذهب إلى شركة أو فرد الذين اشتروا في مجمله مجموعة من المجالات وأطروحة وإقامتها لإعادة توجيه حركة المرور التي كان قد ذهب إلى المجال القديم إلى موقع الويب الخاص بك بدلا من ذلك. هذا من حيث المبدأ هو فكرة عظيمة في ممارسة الغرض، كان الفشل. لا تشتري هذا النوع من حركة المرور.
لماذا لا؟ كنت أسأل. بسيطة - لديك أي فكرة عن أي نوع من حركة المرور يتم إرسالها لك أن تكون لك. دعونا نقول لديك موقع الذي يبيع الأثاث العتيقة 2 اليد. ما هي قيمة حركة المرور المخصصة لمشروع شركة تصنيع متخصصة في صناعة وقود الصواريخ لديك؟ بغض النظر عن عدد الزوار قود الصواريخ لك، أنه من غير المرجح أي هل تكون مهتمة في الأثاث. يجب أن تكون حركة مستهدفة إذا أريد لها أن تكون ذات قيمة.
"الشبكات الاجتماعية" المواقع
أنا وضعت هذا تهمك وهذا يشمل كل شيء لأن من يوتيوب إلى تويتر إلى مواقع المدونات الضخمة وبين في كل شيء. كل شيء جيد وسوف تولد كل بعض الضربات، فقط كن حذرا أن لا تبالغي: الحصول على نفسك حظرت على موقع يوتيوب أو بلوق الخاص بك عن موقع الويب الخاص بك هو من الواضح أننا حتى بلوغسبوت م سنة لا يساعد. الناس يريدون معلومات، وليس المزيد من الإعلانات، وحصلنا على كل منهم ما يصل إلى مقل العيون لدينا في كل يوم الإذاعة والتلفزيون. تكون مفيدة، ولكن لا تعطي معلومات الاعلان.
تحذير عام: بغض النظر عن أي نوع من حركة المرور تشتري أو استخدام، نكون حذرين جدا من الذين تحصل عليه من. هناك العديد من الشركات هناك والأفراد الذين سوف نرسل لك مشاهدة الآلاف من فريدة من نوعها عنوان IP لموقع الويب الخاص بك (والتي يمكنك التحقق في سجلات الخاص بك)، ولكن لا أحد سوف نرى أي وقت مضى صفحتك / ثانية! هناك العديد من التقنيات للقيام بذلك، ويمكن أن تكون اشتعلت بسهولة.(بعض الأشياء الفنية مثل فتح إشراك صفحتك كله في إطار 1 بكسل * 1 على سبيل المثال. يمكنك الحصول على ضرب واحد ولكن لا أحد رأى صفحتك ... إلا إذا لم الأشعة السينية الرؤية مثل سوبرمان!)
أفضل ما يمكن عمله؟
ذلك يعتمد على عدة عوامل - موقعك، وبيع الموقع وغيرها الكثير رابط نص محدد لافتة إعلانية ويتم إصلاحها دائما أفضل. لماذا أقول هذا؟سببين:
  • لأنك لا تحصل على حركة المرور فقط من موقع الباعة كنت aussi هدف الحصول على وصلة ثابتة من موقع البائعين. لا يمكن أن يكون أكثر من هذا التأكيد عليها. سيؤدي هذا إلى تعزيز الترتيب الخاص بك في جميع محركات البحث الرئيسية، وسوف نفعل ذلك لطالما وصلتك / افتة على الموقع البائعين. إذا تم تصنيفه للغاية موقع البائع في محركات البحث، وسوف تستفيد كثيرا موقعك! قراءة ما غوغل ليقوله عن هذا هنا .
  • وعلى العكس، عندما تصل إلى موقع الويب الخاص بك هو في جافا سكريبت (معظم تفعل ذلك بهذه الطريقة)، قد تحصل على الهدف يلعب شيئا يمكنك الاستفادة من رتبة صفحة من موقع يشير الى موقعك. (وأنا أزعم أن هذا الارتباط مرة أخرى، كما يطلق عليه، هو أكثر أهمية)
  • كنت قد قدمت بعض المجموعات وسيلة لمعرفة عدد الزيارات للصفحة يحصل الشعار الخاص بك / الرابط هو عليه EST aussi أسلم شكل من أشكال الدعاية - يمكنك الذهاب إلى موقع في أي وقت لمعرفة الباعة الرابط الخاص بك أو الشعار. يجب مع أي من الطرق الأخرى، لا يوجد لديك ضمانات على أي شخص أن سار كل شيء حتى لموقع الويب الخاص بك.
خلاصة القول: أنت تحصل على ما تدفعه مقابل. اذا كان هناك من تقدم 100،000 يضرب ل $ 25.00، فكر بعناية قبل أن تنفق أموالك لأن ذلك هو أن السعر لا يزال منخفضا جدا وأنه قد يكون مجرد عملية نصب واحتيال. لpop-up/pop-under الإعلان (الذي shoulds تستخدم أبدا!) ويتوقع أن تدفع حوالي $ 0.01 إلى 0.10 دولار لكل عرض الصفحة وراية للدعاية في نفس الترتيب للدعاية و0،20 $ شهريا وتصل لانقر من خلال الإعلانات.
أكمل القراءة

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام