الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

روسي يقتحم متجر زهور بالسلاح ليسرق وروداً لحبيبته


روسي يقتحم متجر زهور بالسلاح ليسرق وروداً لحبيبته

هاجم روسي يحمل سلاحاً بيده متجراً لبيع الأزهار في موسكو ليسرق وروداً قدمها لحبيبته، على ما كشفت صفيحة "كومسومولسكايا برافدا" نقلاً عن مصادر في الشرطة. وقد أطلق الشاب - البالغ من العمر 23 عاماً - النار في متجر لبيع الازهار، وأجبر البائع على اعطائه خمس باقات بلغت كلفتها الاجمالية 10 آلاف روبل (240 يورو) على ما افاد الناطق باسم الشرطة على الموقع الالكتروني للصحيفة. وقد تم توقيفه بعد ساعة من الحادثة في مسكن حبيبته، بعدما ابلغ عنه سائق سيارة الاجرة الذي اقترح عليه الشاب ازهارا ليدفع اجرة الرحلة. وكانت الشابة قد طردته الامس عشية الحادث لأنه قصدها ولم يقدم لها الأزهار بحسب ما افادت الصحيفة، وقد تصل عقوبة سجنه الى 10 سنوات.
أكمل القراءة

الفيلم المسيء يرفع مبيعات كتب الإسلام في بريطانيا

انتعشت مبيعات الكتب الإسلامية في بريطانيا منذ أن بدأت أزمة الفيلم المسيء للنبي محمد، وما تلته من احتجاجات في العالم العربي، فيما قدر عاملون في متاجر للكتب ومكتبات عامة في غرب العاصمة البريطانية نسبة الارتفاع ما بين 20 و30%، مقارنة بما كانت عليه خلال الشهور الماضية.

إلى ذلك، كشف عاملون في متاجر لبيع الكتب بلندن لـ"العربية نت" عن أن أعداداً أكبر من البريطانيين باتوا يسألون أكثر عن الكتب المتضمنة تعريفاً بالدين الإسلامي، كما يأتي الكثير من القراء طالبين ترجمات للقرآن الكريم. 


تكملة الخبر 




هذا الخبر صفعة في وجهه داعمين الفلم المسيئ 
أكمل القراءة

برنامج مواهب فرنسيه.اتحداك اذا شايف نفسه


برنامج مواهب فرنسيه.اتحداك اذا شايف نفسه






619 829 

أكمل القراءة

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام