الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

الفيسبوك: الكثير من الأصدقاء والعملاء قليل جدا


لماذا الشركة التي لديها مليار مستخدم لا يضع في جيوبهم؟ طلب مات لاور (لا علاقة لكاتب هذه السطور)، ومجموعة من "اليوم" إظهار بشعبية كبيرة بثت على NBC،، الخميس، 4 أكتوبر، السؤال الذي يقتل ضيفه، مارك زوكربيرج.

كان رد مؤسس أول شبكة اجتماعية عالمية، والتي كان قد أعلن يتم تسجيل 7 أرضي في الفيسبوك، ناهيك قوية: "الامر يعتمد على كيفية تحديد هذا المصطلح." وجميع ومن الواضح أن تعريف مارك زوكربيرج لا يتزامن مع ذلك من المستثمرين. الرقم السحري من مليار مستخدم لل- اثنين فقط من الشركات لديها العديد من العملاء: كوكا كولا وماكدونالدز - أعجب في بورصة. العمل وقفت تقريبا لا يزال يحمل دائما و40٪ أقل من عرضه.
الأسواق المالية تواصل مازالوا متشككين بشأن قدرة الفيسبوك لتوليد الأرباح. أكثر تركيزا على النمو من على الربحية، كانت بطيئة في شبكة اجتماعية تقدم للمعلنين - المصدر الرئيسي للدخل - محاولة تكييفها للوصول إلى الموقع من الهاتف المحمول.

وهكذا، على الرغم من المستخدمين 600،000،000 لها من الهاتف المحمول، الفيسبوك يحمل أقل من 3٪ من سوق الإعلان الأمريكي هذا النوع من الأجهزة. كعكة أكثر من 2 مليار دولار، تهيمن عليها جوجل، التي تمتلك أكثر من النصف. الفيسبوك، وقال انه لا يشير في المركز السادس، خلف باندورا راديو الإنترنت أو تويتر، وفقا لتصنيف المنشأة من قبل شركة أبحاث، ماركيتر. جميع المحطات، وجوجل يحصد 38 مليار دولار في إيرادات الإعلانات ضد سوى 4 مليار الفيسبوك.

مارك زوكربيرج وعود للذهاب في سرعة قصوى على الهاتف المحمول ويبدأ في اختبار وظائف الأجر، وخاصة بالنسبة للشركات. حتى هذه المبادرات تترجم إلى العملة الصعبة، الفيسبوك autocélébré كشف التجارية الأولى في الشبكة الاجتماعية التي هي ... مقابل كرسي. يتم استخدام كائن التحدث بدون تفكير، يثق، والاستماع إلى قصص ... مارك زوكربيرج دعا كثير من الناس حول الطاولة. لا يزال لايجاد وسيلة لدفع ما يصل



أرجوك ادعمنا بتعليقك ......... من فضلك أترك بصمتك في موقعنا.............
أكمل القراءة

جوجل: لاري في انتظار ...


جوجل: لاري في انتظار ...
ربما عن غير قصد، وأطلقت غوغل موضة جديدة: الصحافة المالية مع اقتباسات باللون الأبيض، لأداء نفسك. نقدم لكم أرقام، يمكنك ابتكار نمط الكلام الذي يذهب معها. لا أكثر الهراء، وsatisfecits الأعذار مريحة والنفاق. محللون يكون مفاجأة، الخميس، 18 أكتوبر، اكتشاف ثلاث ساعات قبل أن يغلق في وول ستريت البيان الصحفي الذي أعلن عن نتائج الربع الثالث من جوجل مع هذا البيان بدلا من كلمة طيبة من اقتباس "الاتجاه لاري الانتظار. " كان مثل بيكيت في.
لاري هو لاري بيج، المدير التنفيذي لشركة جوجل، والذي فوجئ به سهو من الطابعة له، الذين وقفوا قليلا في وقت مبكر جدا على زر إرسال الإفراج. تم العثور على نص يتم كتابتها على الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للتعليم، وسوق الأسهم في الولايات المتحدة المنظم، في منتصف الدورة. A "إغاظة" غير الطوعي، وهو اضطراب. وكان الطابعة صبور جدا تحدى فورا من قبل جوجل. ولكن إذا قد أشار الباطن حول ما نقلت، من ناحية أخرى كان بين اثنين من الاقتباسات، لم يكن هناك الكثير. وخاصة تلك التي لم تمطر السماء في سوق الأسهم في نهاية المطاف، قد تبخرت رسملة Google من 20 مليار دولار.

لأنه إذا كان معدل دوران جوجل ارتفع اكثر مما كان متوقعا، ولكن خاب الربحية انخفض صافي الربح بنسبة 20٪ في الربع الثالث وارتفعت ربحية السهم الواحد هو 10٪ أقل من توقعات المحللين. كان وزنه بشكل خاص الربحية بنسبة اكتساب موتورولا، حيث سجلت خسارة 527 مليون دولار. جوجل وربما لم يخرج من الغابة عن التنويع في الأجهزة.

بالإضافة إلى مصاريف التسويق المتعلقة إطلاق نيكزس قرص 7، أعلى مما كان متوقعا، مما يقلق وول ستريت، هو أساسا من قدرة محرك البحث لإقناع المعلنين لدفع ثمن انقر على إعلاناتهم قدر PC والهاتف المحمول. وقال لاري بيج، الذين وجدوا صوت بعد نهاية تداول "غير قلق" حول هذا الموضوع، بالنظر إلى أن جوجل هو "وضع أفضل من الشركات الأخرى." "عندما كنت تدرس نفسي، وأنا أشعر بالقلق، عندما أقارن نفسي، وأنا أطمئن نفسي" قد قال تاليران.

ولكن إذا الفيسبوك هو ربما أقل من المبلغ المدفوع مقابل كل نقرة على جوجل لا يزال انخفض بنسبة 15٪ في سنة واحدة. وفقا لونغ هيرمان، وهو محلل في المجموعة الدولية سسكويهانا ونقلت بلومبرغ، وتباع الإعلانات smarphone سيكلف 40٪ أقل من تلك التي PC وأقل 25٪ مقارنة مع أقراص. لو كان لدينا لملء الفراغات في نفسك نقلت في الصحافة، هناك قد لا يكون مطمئنا وكما اري.




أرجوك ادعمنا بتعليقك ......... من فضلك أترك بصمتك في موقعنا.............
أكمل القراءة

موبايل: الفيسبوك يفوز أخيرا


موبايل: الفيسبوك يفوز أخيرا
موبايل، جوال، الجوال. وقد وجدت المستثمرين سواء هاجس الفيسبوك كان قادرا على كسب المال من خلال الإعلانات على الهواتف المحمولة أخيرا الاستجابة الأولية. سبب أول شبكة اجتماعية عالمية مصدر ارتياح كبير لوول ستريت من خلال إعلانها عن قفزة في إيرادات الإعلانات من الهاتف المحمول.


جعلت هذا النوع من الفيسبوك مبيعات محطة من 150 مليون دولار في الربع الثالث أو خمسة عشر مرات أكثر من الربع السابق. كان يكفي لإعطاء اللون إلى العمل، منذ عرضه في مايو ايار ان فقدت نصف قيمتها. كان عنوان أكثر من 20٪ الأربعاء 24 أكتوبر في افتتاح وول ستريت.

باعتراف الجميع، 150 مليون دولار تمثل 12٪ فقط من إجمالي مبيعات الفيسبوك، في حين أن 60٪ من مستخدمي الاتصال عبر الهاتف المحمول. كانوا 47٪ فقط قبل عام. حتى لا يكون هناك لا تزال تعمل. ولكن إذا كان الصرف لم يخف سعادته هو أن الشبكة الاجتماعية أظهرت أن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة. لأنه، بعد كل شيء، أطلقت الأدوات المفترض لتعزيز إيرادات الإعلانات على الهواتف المحمولة في مارس اذار. سبعة أشهر في وقت لاحق، وأخيرا دوران ارتجف.

يجب الفيسبوك المؤسس، مارك زوكربيرج، لا تزال تبقي القدمين على الأرض لأن الشبكة الاجتماعية لا يلعب حتى الآن في الدوري نفس جوجل. محرك البحث لديها٪ 55 (مقابل 52٪ في عام 2011) من الهاتف المحمول سوق الإعلانات ... مقابل 2.8٪ لالفيسبوك، وفقا لشركة ماركيتر. سوف يستغرق بضعة أرباع للشبكة الاجتماعية يجد مجراه التمهيدية



أرجوك ادعمنا بتعليقك ......... من فضلك أترك بصمتك في موقعنا.............
أكمل القراءة

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام