الخميس، 20 سبتمبر 2012

ابحث عن أي ملف في جهازك بسرعة البرق


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف حالكم
أتمنى أن يكون الجميع بألف خير
اليوم مع موضوع جديد
أتمنى أن يكون مفيد للجميع
اليوم معنا برامج مفيد وهام جداا
هذا البرنامج يجب أن يتوفر في كل حاسوب


 برنامج البحث بسرعة هائلة جداً فى الحاسوب الخاص بك ، يقوم بعرض نتائج البحث بسرعة هائلة فى أقل من 3 ثواني ويمكن تحميل البرنامج وتجربة البحث فى إسم أي ملف في الأقراص الموجودة على حاسوبك وستلاحظ الفرق فى السرعة.
-
نبدأ على بركة الله
-
Everything
كل شيء



ان كنت تبحث عن برنامج للبحث داخل جهازك ، فـ لن تجد افضل من برنامج Everything ، فقوة البرنامج في البحث وايضاً السرعة التي لا تتجاوز ثواني جعلت هذا البرنامج من البرامج الاساسية علي اي جهاز كمبيوتر ، ولكن ما يعيب البرنامج وجدير بالذكر هو انه لا يعمل الا مع نظام ملفات NTFS .

فالبرنامج يقوم بانشاء قاعدة بيانات من الملفات والفولدرات الموجودة بجهازك ، ويقوم ايضاً بتحديثها بشكل تلقائي ، فـ لن تحتاج الي تحديثها بنفسك ، فـكل ما عليك فعلة هو ان تقوم باستخدام البرنامج ، فالبرنامج يقوم اساسا بتغذية قاعدة بيانات و تحديثها باستمرار بكافة الملفات الموجودة على جهازك ( يحتاج الى 1 دقيقة فقط لكى يقوم بفهرسة مليون ملف ) ، مما يجعل عملية البحث اكثر سرعة ومرونة .

البرنامج قليل الحجم وسهل الاستخدام ، ولا يقوم باستهلاك موارد الجهاز ، يدعم جميع اصدارات الويندوز ، ولا يؤثر علي الجهاز باي شكل ، كما ان واجهه البرنامج بسيطة للغاية وغير معقدة ، فيستطيع اي مستخدم عادي ان يقوم باستخدام البرنامج كالمحترفين ، انصح الجميع باستخدام البرنامج فالبرنامج اساسي علي اي جهاز كمبيوتر.
البرنامج محمول ولا يحتاج تسطيب 

-شرح تغيير اللغة-
1-نذهب الى Outils
2-ثم Options
1-
3-نختار اللغة ثم Ok تم Appliquer



صغير
2 Mg



إلى اللقاء في موضوع آخر
أتمنى أن يعجبكم الموضوع مستني ردودكم
دمتم جميعا في رعاية الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام