الاثنين، 3 سبتمبر 2012

حلاً محكماً للحصول على الزائر مجبراً


 سنتعلم بإذن الله وعونه كيفية الحصول على عدد لا بأس به من الزوار ، فأصعب الأمور في طريق الربح من الإنترنت هي تلك الخطوة وهي الحصول على الزوار .
أصبح الزوار اليوم كسلاء جداً ويريدون أن تأتي إليهم وتخبرهم عن موقعك في المرة الأولى ثم هم بعد ذلك يضيفونه في المفضلة لديهم ويترددون عليه بعد الحين والآخر ليروا كل ماهو جديد وحصري.
فيجب عليك معرفة أماكن تواجدهم وتصل إليهم وتدعوهم لزيارة موقعك (وأشبهها بعملية الصيد).





 من أهم أماكن تواجد الزوار وبكثرة ويعكفون عليها فترات طويلة :
غرف الدردشة :
حيث غرف دردشة الياهو مليئة بالزوار ،كل غرفة بها مايقارب 30-40 زائر أو أكثر .
فلنحسبها سوياً :
40 زائر×10 غرف =400 زائر
يعني أنك لو دخلت 10 غرف ودعوتهم إلى موقعك ستحصل بإذن الله على 400 زائر .
كم يستغرق هذا الوقت :
اجعل أمامك ساعة ويفضل ألا تعتمد علي ساعة الكمبيوتر بل ساعة حائط ، وكل غرفة لا تمكث فيها أكثر من 6 دقائق .
إذاً الوقت المستغرق =6دقائق ×10 غرف =60 دقيقة (أي ساعة).
إذن ساعة من وقتك الثمين حصلت على 400زائر.

ولكن تنبيه هام : نسخ عنوان موقعك ولصقه مباشرة في رسائل الخاص أو الرسائل العامة في غرف الدردشة هي بمثابة من يقذف في وجهك هدية هل ستفتحها بالطبع ستقذفها في وجهه مرة أخرى.
فلابد أن تصف موقعك بإسلوب رفيع وبعبارات بها نوع من الطرفة حتى تغريه الكلمات ويفتح رابط موقعك .
فلماذا لا تدعوا إلي موقعك الرائع الذي يفيد الزائر وأصحاب المواقع الإباحية الأجنبية يعلنون مواقعهم ليل نهار فى غرف الدردشة بل ويتعمدون الدخول في غرف الدردشة العربية ليفتنون الشباب ولا حول ولا قوة إلا بالله !،فخذ الموضوع بجديه فرحلة المليون زائر تبدأ بزائر واحد،واصبر فإنها البداية فقط والتي مر بها أصحاب المواقع الكبيرة الآن .
 
الفيسبوك :
بالطبع الكل مشترك في الفيسبوك ، والبعض قد أنشأ جروبه الخاص ،فإن لم تكن أنشأت فانشئ جروبك الخاص علي الفيسبوك بعنوان مدونتك واربطه بمدونتك .
 مثال للتوضيح : إذا ضغطت على اشترك في جروبنا علي الفيسبوك الموجودة أعلى يسار موقع المدونات وأدسنس سوف يتم توجيهك مباشرة إلى صفحة الجروب على الفيسبوك فلتشترك بها الآن ثم أكمل الموضوع :
بعد انشائك للجروب اضغط على أضف أصداقاء إلى المجموعة وأضف أصدقائك أجبارياً حيث تصل إليهم دعوات للإشتراك في موقعك ليستفيدوا بكل ماتنشره من مواضيع جديدة .
 
ولنحسبها سوياً :
إذا كان اصدقائك على الفيسبوك 500 صديق (وحاول الضغط على اضافة اصدقاء ثم يخرج لك قائمة فيها آلاف الزوار اشر تحت صورهم إلي كلمة أضف كصديق ).
بالتالي نقول بإفتراض انك تمتلك 500 صديق فقط وأرسلت الدعوات إليهم للإشتراك في جروب المدونة الخاصة بك على الفيسبوك .
إذن ستحصل على
 500 زائر يدخلون عبر اضافة لينك واحد يومياً يستغرق بالكثير دقيقة فقط! .
بالإضافة إلى الجروبات الأخرى التي اشتركت فيها من قبل ارسل لهم عنوان مقالتك الجديدة واضفه في الجروبات الأخرى . فبإفتراض سيدخل 100 زائر فقط !من تلك الخطوة وهي الإرسال إلى الجروبات الأخري ،لأنهم غير مستهدفين بل من جروبات أخرى .
إذن أنت تمتلك 1000 زائر يومياً من جهد ساعة ،ولله الحمد .
أما إذا كنت تريد أكثر من ألف زائر يومياً ، وكان لديك متسع من الوقت عن الساعة التي ذكرتُها آنفاً .
فشارك في المنتديات الكبرى التي يتجاوز عدد زوارها 50 ألف زائر يومياً واكتب تعليق رائع ومدهش واختر عبارات شيقة ثم في آخر التعليق ضع رابط مدونتك ،مع اضافة جمل سحرية ليزورك من يقرأ التعليق ،
مثل :أكون سعيداً إذا زرتم موقعي المتواضع ،زرونا فستجدوا مايسركم ،.....إلخ.


قائمة بالمنتديات العربية :التي بها أعداد ضخمة من الزوار :فاشترك بمنتدي واحد حتي ترى النتائج وأقول لك لا تشترك في جميعها مرة واحدة بل نظم وقتك واتبع خريطة لتحديد هدفك فرحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة .

1- منتديات برامج نت
2- منتديات المشاغب
-  وللمزيد من المنتديات ادخل إلى هذا الموضوع

في الحقيقة طرق جذب الزوار كثيرة ولكني أريد فقط أن أوصل لك فكرة هذا الموضوع وهو :حلاً محكماً للحصول على الزائر مجبراً ، لأن الزائر كسلاناً بل قد لا يدخل مواقع الأخبار ويريد أن يأتي إليه الخبر مكانه (الفيسبوك ،غرف الدردشة ،..وهكذا ).
فهذا الدرس لابد من تطبيقة كما ذكرت وسترى نتائج مذهلة بفضل الله ، وبالتالي يزيد عدد الزوار يومياً ويزيد شهرة موقعك ويكون ملائم أكثر لمحركات البحث وبالتالي يزيد ربحك من جوجل أدسنس .
 - أما قواعد واستراتيجيات السيو وإشهار المواقع فسأفرد لها موضوعاً كاملاً بإذن الله .
ملحوظة هامة جداً: من يدعي أنه يشترك في كذا ،وكذا ، وكذا ،وكذا ،.... ويجلب زوار بتلك الطريقة في آن واحد  فلا تصدقه ، بل اشترك في تلك الأشياء التي ذكرتها حتى النتيجة فإذا فعلت تلك الخطوات ونظمت وقتك فاشترك في أشياء أخرى كتويتر ،منتديات أكثر...



أرجوا أن تكونوا قد استفدتم من الموضوع ولا تتردد في الإستفسار عن شئ ،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام