الاثنين، 17 سبتمبر 2012

"الاتصالات السعودية" توقع اتفاقية لإنشاء الكابل البحري القاري


"الاتصالات السعودية" توقع اتفاقية لإنشاء الكابل البحري القاري
أعلنت شركة "الاتصالات السعودية" عن توقيع اتفاقية مؤخرا مع عدد من الشركات العالمية مع كل من فرنسا وإيطاليا ومصر ولبنان والإمارات وباكستان والهند، لإنشاء وصيانة مشروع الكيبل البحري القاري الذي أطلق عليه مسمى "آي مي وي" ويربط المملكة مع فرنسا وإيطاليا غرباً مرورا بلبنان ومصر، وشرقا الهند مرورا بالإمارات وباكستان. وقال رئيس شركة الاتصالات السعودية سعود الدويش "أن هذا المشروع يأتي في إطار إستراتيجية شركة الاتصالات السعودية لتطوير وتوسعة شبكتها الدولية لتلبيه الطلب المتزايد على مختلف خدمات الاتصالات والإنترنت لعملاء الشركة بصفة خاصة والمملكة والمنطقة بصفة عامة وذلك من خلال الربط مع بقية دول العالم بأفضل ما يتوفر حالياً من تقنيات وسائل التراسل على مستوى العالم".
وأضاف "أن المشروع سيساهم أيضا وبصفة مباشرة في دعم استثمارات وتوسعات الشركة خارجيا والتي بدأت بماليزيا وإندونيسيا والهند ومؤخراً بالكويت وتركيا وأفريقيا".
وأشار إلى ان المشروع سيساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الشركة الإستراتيجية والاقتصادية وميزات خاصة تتمثل بقلة مخاطر الاستثمار وتوفر السعات الدولية بأفضل التكاليف من ناحية الجدوى الاقتصادية والكفاءة التشغيلية العالية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأحاديث المشهورة للحبيب عليه الصلاة والسلام